تابعوا أهم أخبارنا عبر تطبيق الوتساب
خاص
أخبار محلية
أمن وقضاء
متفرقات
إقليمي دولي
اقتصاد
منوعات
رياضة
تكنولوجيا
فن
الويب
الترتيب حسب التاريخ
بالصورة: سالي مفقودة... هل تعرفون مكانها؟
صـدر عـن المديريـّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقـات العامّـة، بلاغ جاء فيه:
"تُعمِّم المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي بناءً على إشارة القضاء المُختصّ صورة المفقودة: سالي ابراهيم بلقيس (مواليد عام 1995، سورية الجنسية)، والتي غادرت منزلها الزوجي الكائن في محلّة التبانة – حي المهاجرين بتاريخ 17-06-2025 إلى جهة مجهولة، ولم تعُد لغاية تاريخه".
سالي غادرت ولم تعد...هل من يعرف مكانها؟
صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، اليوم الاربعاء، بلاغ جاء فيه: "تُعمِّم المديريّة العامّة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة: سالي محمد دوبا (من مواليد عام 2000، سوريّة الجنسيّة)، التي غادرت بتاريخ 2-12-2024، منزل ذويها الكائن في محلة برج حمود، إلى جهةٍ مجهولة، ولم تَعُد لغاية تاريخه".
سالي غدار حاربت السرطان حتى الرمق الأخير وفي آخر كلماتها: الله كريم
بعد صراع طويل مع مرض السرطان، خاضته بأمل وشجاعة حتى الرمق الأخير توفيت الشابة سالي غدّار اليوم في مستشفى أوتيل ديو.
قرار بترك المودعة سالي حافظ...و المقابل؟
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام " بأنّ قاضي التحقيق الأوّل في بيروت بالإنابة شربل أبو سمرا أصدر قراراً قضى بترك المودعة سالي حافظ مقابل كفالة مالية قدرها مليون ليرة لبنانية، ومنع سفر مدة ستة أشهر، كما تمّ تغريم رفيقيها اللذين قاما بمؤازرتها خلال اقتحام مصرف "بلوم بنك" مبلغ خمسة ملايين ليرة ومنع سفر للمدة نفسها.
سالي حافظ تسلّم نفسها
أعلنت جمعية صرخة المودعين أن سالي حافظ سلّمت نفسها الى القوى الأمنية منذ الليلة، حيث سيتم الاستماع لها غداً في قصر العدل عند الساعة العاشرة وهي تعتبر نفسها تحت سقف القانون.
سالي حافظ: مستعدة لتسليم نفسي.. بشرط!
قالت المودعة سالي حافظ في حديث لقناة "الجديد" أنها مستعدة لتسليم نفسها الى القوى الأمنية شرط اطلاق سراح كل من عبدالرحمن زكريا ومحمد رستم واعطاء مبلغ الست الاف دولار المتبقية من الوديعة الى عائلتها لاستكمال العلاج.
بالفيديو: سالي اقتحمت البنك بمسدس بلاستيك وهذه رسالتها
سالي اقتحمت البنك بمسدس بلاستيك، وهذه رسالتها.
ميقاتي في بعبدا اليوم قبل لندن ونيويورك.. والتأليف على الطاولة! سالي حافظ تستعيد 20 ألف دولار لعلاج شقيقتها وتغادر.. وذكرى بشير تُشعل الحملة على عون وحزب الله
كتبت صحيفة "اللواء":
تحتل مناقشات موازنة العام 2022، بدءاً من الساعة العاشرة والنصف مساحة الاهتمام النيابي والمالي والنقدي، بعد تأجيل ليوم واحد عزاه، بيان الامين العام للمجلس عدنان ضاهر الى عدم «اكتمال النصاب»، واختيرت كلماته بعناية مختصرة، باعلان ان «جلسة الموازنة أرجئت الى الساعة الـ10 والنصف من اليوم الخميس»، ولم يجر التطرق الى اي خلفيات، بعدما اقتصر عدد النواب الذين وصلوا الى المجلس على 58 نائباً، من بينهم ضمناً الرئيس نبيه بري، الذي انتظر النصاب مع رئيس حكومة تصريف الاعمال والرئيس المكلف تأليف الحكومة نجيب ميقاتي.
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
تحميل تطبيق الـ"سياسة"
تواصل إجتماعي
الـ"سياسة"
Contact us on [email protected]Copyright 2026 © - Elsiyasa